رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الإعلامي "محمد التونسي" يكشف عن بداية تعرفه على زوجته .. ولماذا قدمت شكوى ضده عندما كان مديراً لقناة الإخبارية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الإعلامي محمد التونسي مدير قنوات (MBC) ، تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعه بزوجته الإعلامية ريما الشامخ .
جاءت لمكتبه عن طريق الخطأ
وقال التونسي ، خلال استضافته في برنامج "الليوان" على قناة "روتانا خليجية" ، أن ريما الشامخ أتت لمكتبة بصحيفة الاقتصادية عن طريق الخطأ ، عندما كانت تبحث عن عمل في مجال المحاسبة.
وأوضح التونسي ، أنه أخبرها بعدم توفر وظائف إلا في مجال الصحافة ، فأخبرته أنها مستعدة للعمل في هذا المجال وعدته بأن تتعلم ، وأشار التونسي أن من هنا كانت إنطلاقتها الإعلامية، حيث انتقلت من الاقتصادية إلى قناة "الإخبارية" قبل أن ينتقل هو .
أحد أهم تحدياتك أن تدير قناة فيها زوجتك
وأضاف التونسي أن "إياد مدني" وزير الإعلام حينها استدعاه وعرض عليه تولي إدارة قناة "الإخبارية"، مضيفاً أنه عندما ذهب للقناة طلب نقل زوجته "ريما" إلى قناة أخرى لأنه لا يستطيع أن يعمل معها في مكان واحد .
وحول ذلك أوضح التونسي أن عبدالله الجاسر رد عليه قائلاً : "أحد أهم تحدياتك أن تدير قناة فيها زوجتك" ، وأكد التونسي أنه بالفعل كان تحدياً صعباً حتى زوجته كانت تطلب ما تريده من المخرج ولا تطلبه من زوجها مباشرة .
قدمت شكوى ضده
وأشار التونسي إلى أن زوجته قد قدمت شكوى ضده في واحدة من المرات ، للرجل الأول في التلفزيون لأنه غير بعض الضيوف الذين كانت قد أحضرتهم لأحد البرامج ، وأكد التونسي أنه كان يراهم غير مناسبين للقاء .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up